• Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
  • Grey YouTube Icon
  • Grey SoundCloud Icon
أهم الأخبار

بيت ياسين - الفنان نصير شمّه

2/3/2019

1/10
Please reload

آخر الاخبار
Please reload

نصير شمّه يعلن تضامنه مع المتظاهرين: دعونا ننصت لصوت الشعب وحده

5/10/2019

أعلن الموسيقار العراقي نصير شمّه وقوفه إلى جانب مطالب المتظاهرين، مؤكداً على ضرورة الإنصات لصوت الشعب العراقي.

 

وكتب شمّه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" :اتابع لحظة بلحظة ما يحدث في العراق، قلبي ينتفض مع كل صيحة ألم.احاول الاتصال بالأصدقاء وأفشل في تحقيق ذلك بأغلب الأحيان. لا اريد الانصات الى المحللين، فما يعنيني هو صوت الشعب.

 

وأضاف :اذا كانت الشعارات التي سمعتها عبر الفيديوهات المرفوعة على شبكات الانترنت هي ما ترمي اليه هذه التظاهرات فأنا معها قلبا وقالبا ومطالبها هي مطالبي.فقط اتمنى على الجميع ضبط النفس والحفاظ على السلمية.

 

وأكد انه "اتمنى من جميع فئات الشعب العراق ومن اخوتي في الاجهزة الأمنية كافة مظافرة الجهود من أجل افشال من محاولات الذي يسعون الى تشويه المطالب الحقة التي ينادي بها المتظاهرون وان لا يسمحوا بأعمال شغب لا تليق بابناء شعبنا المتحضر ، فمطالب الشعب بالسلام تصل وبالسلم تتحق."

 

وقال في ختام حديثه: اتمنى على جميع الاحزاب والتيارات والمؤسسات السياسية المحلية والاقليمية والدولية ان لا تحاول استغلال المظاهرات لمصالحها الخاصة وارجو منها عدم التدخل في هذا الشأن الوطني. دعونا ننصت لصوت الشعب وحده فالشعوب تمتلك اعظم سمفونيات العالم وتفشل عندما يداخلها النغم النشاز من المغرضين. حمى الله العراق والشعب العراقي.

 

وتظاهر آلاف العراقيين في بغداد وذي قار والبصرة والنجف والديوانية وذي قار وديالى وواسط، مطالبين بتوفير الخدمات، وتحسين الوضع المعيشي، وتوفير فرص عمل، والقضاء على البطالة والفساد المالي والإداري في مؤسسات الدولة.

المصدر: رووداو

كلمات مفتاحية |

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

كلمات مفتاحية:
Please reload